شاعر العاطفة محمد السعيد ميلا / مروج sha3er el3atfa
الموقع الرسمى لشاعر العاطفة محمد السعيد يرحب بكم من فضلك ادخل وقول بسم الله الرحمن الرحيم وقول يارب Welcome To Sha3er El3atfa Mo7ammed Elsa3id
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Sha3erEl3atfaMohamedElsaid

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شاعر العاطفة محمد السعيد ميلا / مروج sha3er el3atfa
الموقع الرسمى لشاعر العاطفة محمد السعيد يرحب بكم من فضلك ادخل وقول بسم الله الرحمن الرحيم وقول يارب Welcome To Sha3er El3atfa Mo7ammed Elsa3id
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Sha3erEl3atfaMohamedElsaid
شاعر العاطفة محمد السعيد ميلا / مروج sha3er el3atfa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
صفحة شاعر العاطفة على الفيس بوك









اذهب الى الأسفل
sha3er el3atfa
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28643
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 37
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 142184
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 10000000
لعبة محمد السعيد: 1000000
http://www.sha3erel3atfa.yoo7.com

قلوب بدء تصحيح "إنجليزية" الثانوية وسط اعتراضات على نموذج الإجابة 2011

الأربعاء يونيو 15, 2011 12:31 pm
بدء تصحيح "إنجليزية" الثانوية وسط اعتراضات على نموذج الإجابة



الأربعاء، 15 يونيو 2011 - 12:03



بدء تصحيح "إنجليزية" الثانوية وسط اعتراضات على نموذج الإجابة 2011 S4201117214056
وزير التربية والتعليم



كتب حاتم سالم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بدأت لجان تصحيح امتحانات الثانوية العامة فى العاشرة من صباح
اليوم الأربعاء، تقدير درجات طلاب المرحلة الثانية فى امتحان مادة اللغة
الإنجليزية، والتى تعد أكثر مادة اشتكى الطلاب من أسئلتها منذ بداية
الامتحانات السبت الماضى وحتى الآن.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أبدى فيه مصححو المادة اعتراضهم على 4 جزئيات واردة
بنموذج الإجابة الذى تسلموه صباح اليوم، لتقدير الدرجات على أساسه، حيث
اعترض المصححون على إجابة الجزئية الثالثة فى السؤال الثالث "الاختيار من
متعدد"، وأكدوا أن النموذج اختار لهذه الجزئية الإجابة"B" رغم أنه من
المفترض أن تكون "D" حسب قولهم، مضيفين أن الطلبة اعتادوا طبقا لما درسوه
خلال السنة وضع فعل ماضى بعد الفعل "يعد"، فى حين اختار نموذج الإجابة وضع
الفعل فى حالة المستقبل بعده.

كما اعترض المصححون على إجابة الجزية "6" فى السؤال الخامس "إيجاد
الأخطاء"، وأوضحوا أن واضع الامتحان وقع فى خطأ حينما كتب كلمة "litre"
بالطريقة الأمريكية "liter" وهو ما اعتبره الطلبة خطأ لغويا قاموا بتصحيحه
باعتباره إجابة السؤال الذى يطلب استخراج الأخطاء، فى حين نص نموذج الإجابة
على اعتبار هذه الكلمة غير خطأ واختار كلمة أخرى فى نفس الجملة .

كما قال المصححون إن الجزئية "5" فى القطعة الأولى والجزئية الاختيارية فى
القطعة الثانية من خارج المنهج، وأكدوا أن نموذج الإجابة يلزم الطلاب
بهاتين الجزئيتين فى إجابة معينة، فى حين أن الطلاب لم يدرسوها وهو ما يرى
المصححون أنه من اللازم مراعاة ذلك فى نموذج الإجابة، كما قرروا رفع
اعتراضاتهم إلى المشرفين على لجان تصحيح المادة من أجل تعديل نموذج
الإجابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى