- sha3er el3atfaمؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
- رقم العضوية : 1
الجنس :
عدد الرسائل : 28643
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 37
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 142184
تاريخ التسجيل : 25/10/2007
لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 10000000
لعبة محمد السعيد: 1000000
خبير طرق: محافظ الدقهلية السابق سبب أزمة المرور بالمنصورة 2011
الأحد يونيو 05, 2011 10:58 pm
خبير طرق: محافظ الدقهلية السابق سبب أزمة المرور بالمنصورة
الأحد، 5 يونيو 2011 - 16:13
جانب من الندوة
الدقهلية ـ محمد صالح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أكد الدكتور سيد شعيب الخبير الهندسى ومؤسس طريق المشاية السفلية
بمدينة المنصورة، أن العبء المرورى بالمدينة أصبح لا يحتمل مؤكدا على وصول
الحالة المرورية نهاية العام إلى 20 كم فى الساعة الواحدة بأحد أهم وأكبر
الشوارع الرئيسية بالمنصورة.
وأضاف شعيب، أن اللواء سمير سلام محافظ الدقهلية السابق قرر إنشاء مشروع
تجارى ضخم بنهاية المشاية السفلية دون مرعاة لطبيعة المنطقة ومدى معدل
الضغط المروى، وخاصة أن عرض الشارع لا يتجاوز الخمسة أمتار ورغم ذلك قرار
بناء مولات تجارية بدلا من توسعة الطريق قيام بالتعدى على حرمة النيل.
جاء ذلك خلال الصالون الثقافى الذى أقامته نقابة المهندسين بالدقهلية
بالتعاون مع الاتحاد النوعى للبيئة أمس، حيث أكد أنه عمل أكثر من 18 عاما
للتخطيط لإنشاء شارع المشاية السفلية وقال قمت بعمل دراسة شاملة لطبيعة
المكان الجغرافية.
من جهته فجر المهندس مصطفى عمار "عضو مجلس النقابة" مشكلة كبيرة وهى قيام
المحافظة بوضع خطة لإنشاء 200 عمارة جديدة مجاورة لكوبرى المنصورة العلوى،
مما سيتسبب فى حالة كبيرة من الاختناق للمدينة أكثر مما هى عليه الآن.
الأحد، 5 يونيو 2011 - 16:13
جانب من الندوة
الدقهلية ـ محمد صالح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أكد الدكتور سيد شعيب الخبير الهندسى ومؤسس طريق المشاية السفلية
بمدينة المنصورة، أن العبء المرورى بالمدينة أصبح لا يحتمل مؤكدا على وصول
الحالة المرورية نهاية العام إلى 20 كم فى الساعة الواحدة بأحد أهم وأكبر
الشوارع الرئيسية بالمنصورة.
وأضاف شعيب، أن اللواء سمير سلام محافظ الدقهلية السابق قرر إنشاء مشروع
تجارى ضخم بنهاية المشاية السفلية دون مرعاة لطبيعة المنطقة ومدى معدل
الضغط المروى، وخاصة أن عرض الشارع لا يتجاوز الخمسة أمتار ورغم ذلك قرار
بناء مولات تجارية بدلا من توسعة الطريق قيام بالتعدى على حرمة النيل.
جاء ذلك خلال الصالون الثقافى الذى أقامته نقابة المهندسين بالدقهلية
بالتعاون مع الاتحاد النوعى للبيئة أمس، حيث أكد أنه عمل أكثر من 18 عاما
للتخطيط لإنشاء شارع المشاية السفلية وقال قمت بعمل دراسة شاملة لطبيعة
المكان الجغرافية.
من جهته فجر المهندس مصطفى عمار "عضو مجلس النقابة" مشكلة كبيرة وهى قيام
المحافظة بوضع خطة لإنشاء 200 عمارة جديدة مجاورة لكوبرى المنصورة العلوى،
مما سيتسبب فى حالة كبيرة من الاختناق للمدينة أكثر مما هى عليه الآن.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى